تابعنا على انستغرام

الحركة العمالية بعين استطلاع جريدة تساوت 24

تساوت 24
2017-06-29T15:05:44+00:00
الاقليمية
تساوت 2429 يونيو 2017
الحركة العمالية بعين استطلاع جريدة تساوت 24
في استطلاع رأي قامت به جريدة تساوت 24 الجهوية في المدن التي تتوفر فيهم على تمثيلية – (مراكش-وقلعة السراغنة-و بن جرير-وشيشاوة-واليوسفية وآسفي ) عبر سكان هذه المدن على مدى ارتياحهم جراء الثقة المولوية التي حظي بها السيد والي جهة مراكش -آسفي عبد الفتاح البجيوي من طرف صاحب الجلالة الملك المضفر محمد السادس وعبروا كذلك على أن الرجل أهل لهذه الثقة لما شهدته الجهة من حكامة في التسيير في عهده و حضوره المتميز الفعال ، كما عبرت ساكنة مدينة اليوسفية وهي تتنفس الصعداء لرحيل عاملها السابق الذي كان يقضم أنفاس التنمية عن ارتياح عميق وعن فرحة وهي تستقبل عاملها الجديد الذي تنوي في مجهوداته كل الخير خصوصا وأن مساره في التسيير قد سبقه وهم منكبون على التعرف على عامل إقليمهم ومساره من خلال الأنترنيت . كما عبر سكان مدينة بن جرير بكل أسف عن عامل إقليمهم السابق الذي أبكى رحيله كل الرحامنة وهم يتحدثون عنه خيرا كما يهنئون إقليم الحسيمة به. ويتمنون الخير ثم الخير في خلفه وأن يجعله الله خير خلف لخير سلف. وفي قلعة السراغنة ظل المواطنيون في ارتياح كبير لقرار تجديد الثقة في عامل الإقليم السيد محمد صبري الذي ذاع صيته في الجهة حتى عبر أحد الجمعويين من متتبعي الشأن العام باليوسفية فقال إن السراغنة محظوظون إذ أن عامل إقليمهم يسهر بكل تفان من أجل المصلحة العامة وأرجع السبب لكونه إبن المنطقة ويحب الخير لبلاده. كما أفادنا موفد الجريدة بشيشاوة في استطلاعه كذلك أن الساكنة في كامل الإرتياح بتجديد الثقة في عامل إقليمهم وأكدو أن الرجل أهل لهذه الثقة وأنه منذ تقلده هذه المهة وهو ساهر على تنفيذ مهامه بكل تفان وإخلاص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق