الحاج عبد الرحيم واعمرو وكيل لائحة حزب الاصالة والمعاصرة في تشريعيات سابع أكتوبر يحصد نتيجة باهرة ويتربع على عرش أقدم نواب الاقليم بمجلس النواب واحتفالات ضخمة مخلدة لهذا الفوز.

تمكن وكيل لائحة حزب الاصالة والمعاصرة بدائرة السراغنة زمران الحاج عبد الرحيم واعمرو من تحقيق فوز ساحق خلال تشريعيات السابع من أكتوبر واستطاعت لائحة الحاج عبد الرحيم واعمرو من كسب الرهان الانتخابي لتأتي في الصدارة محققة رقما قياسيا جهويا . وبعد اعلان الحاج عبد الرحيم فائزا بمقعد ممثل للامة بمجلس النواب عمت الفرحة في صفوف مناصريه وتحول منزله بسيدي رحال الى محج ومزار للمهنئين . وقد استمرت الافراح والاستقبالات الى وقت متأخر من فجر السبت لتتواصل طيلة الاسبوع الحالي. فالساكنة دائما تترجى الخير في هذا الرجل والسياسي المخضرم والذي لا يقطع حبل التواصل مع السكان . وصول الحاج عبد الرحيم الى قبة البرلمان هو نتاج لعمل ذؤوب وحضور متواصل لهاته الشخصية الكارزماتية التي تعبر دوما عن هموم الساكنة وتحمل متطلباتهم . وصول الحاج عبد الرحيم واعمرو الى قبة البرلمان للمرة الثالثة يعني الكثير لتطلعات الساكنة والتي تتشوف الى تدخلاته المباشرة في جلسات المجلس والتي تصب موضوعاتها وأسئلتها حول قضايا الاقليم بكامله. إن وصول الحاج عبد الرحيم واعمرو الى قبة البرلمان هو اضافة نوعية لقضايا الاقليم والدفاع عنها أمام وزراء الحكومة. وبهذه المناسبة السعيدة تتقدم جريدة تساوت 24 بتهانئها الحارة وتبريكاتها القلبية الخالصة الى النائب البرلماني الحاج عبد الرحيم واعمرو وتتمنى له التوفيق في تجربته النيابية هاته.

2016-10-11 2016-10-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي