الجيلالي الصلحي رئيس جماعة أولاد امسبل يتراس دورة أكتوبر والتصويت بالاجماع على جميع نقط جدول اعمالها والاعلان عن بادرة انسانية غير مسبوقة.

ترأس السيد الجيلالي الصلحي رئيس جماعة أولاد امسبل أشغال دورة أكتوبر لمجلس الجماعة صباح يومه الاربعاء. وخلال أشغال هذه الدورة تم عرض جدول اعمالها والذي تضمن العديد من النقط اهمها عرض ومناقشة مشروع ميزانية 2017. وقد صادق المجلس بالاجماع على جدول أعمال الدورة والتي مرت في أجواؤ ايجابية حيث صوت موالات ومعارضة . كما ان دورة أكتوبر حملت خبرا سارا لساكنة جماعة أولاد امسبل وهو قرار تاريخي ويتعلق باستخدام سيارة الاسعاف التابعة للجماعة مجانا وبدون مقابل ويرجع الفضل الى جميع الاعضاء المجلي من موالات ومعارضة . وللاشارة فان جماعة أولاد امسبل تسير بخطى تابثة نحو الاقلاع التنموي والاجتماعي خصوصا وأن رئيس الجماعة الجيلالي الصلحي يقوم بمجهودات جبارة من أجل وضعها فوق قطار التنمية الحقيقية. كما لايفوت السيد الرئيس ان يتقدم بتشكراته الحارة الى جميع اعضاء المجلس على دعمهم المطلق وكذا للساكنة التي تثوق دوما الى مزيد من العطاء. وجدير ذكره ان اشغال هذه الدورة حضرها قائد قيادة عين اكلي اولاد سعيد لاول مرة مند انشاء هذه القيادة خلال التقسيم الاداري الاخير .

2016-10-05 2016-10-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin