الجمع العام العادي لنادي الوداد الرياضي السرغيني يمر في ظروف جيدة وبحضور اعضاء المكتب والمنخرطين وتوقعات بزيادة المتطلبات المالية للعب ادوارطلائعية في القسم الموالي.

عقد نادي الوداد السرغيني للكرة القدم جمعه العام السنوي العادي مساء يومه الجمعة بفضاء منتزه المربوح . وافتتح هذا الجمع العام العادي بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم وبعدها وقف الجميع لتحية العلم الوطني على نغمات النشيد الوطني. واثر ذلك تم تقديم نبذة عن الفريق السرغيني بالصوت والصورة تمحورت على اهم اللحظات التي توجت حلم الفريق بالصعود الى القسم الموالي. وبعد ذلك تمت تلاوة التقريرين الادبي والمالي . وبعد مناقشتهما تم التصويت عليهما بالاجماع . ومن اجل ملاءمة القانون الداخلي للفريق مع القوانين المالية تم تعديل الفقرة الخامسة باضافة الشق الاجتماعي الى جانب الشق الرياضي. وللاشارة فان الجمع العام العادي السنوي لنادي الوداد السرغيني مر في اجواء ايجابية وسادته اجواء من التفاهم والصراحة . ولابد من التذكير بان مجموعة منارة قابضة تعتبر داعما كبيرا للفريق في حين ان باقي المقالع تغض الطرف عن مساعدة ودعم الفريق الذي يمثل الاقليم برمته.

2018-07-13 2018-07-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin