الجمع العام العادي لجمعية شروق العطاوية الرياضية يمر في ظروف جيدة وهادئة و انتخاب رئيس جديد للجمعية

في أجواء هادئة وديمقراطية عقدت جمعية شروق العطاوية الرياضية التي صعدت هذا الموسم للقسم الثاني هواة الجمع العام السنوي العادي لموسم 2015/16 بحضور العديد من الفاعلين الرياضيين وأنصار ومساندين وصحفيين.

و تميز الجمع الذي دام زهاء ساعة ونصف والذي احتضنت أشغاله قاعة الندوات بالمجمع السوسيو رياضي بالعطاوية يومه السبت 09 يوليو 2016 بكلمة مقتضبة لرئيس جمعية شروق العطاوية الرياضية الذي رحب بالجميع وقال ان المدة التي قضاها منذ انتخابه رئيسا للفريق تعتبر ايجابية باعتبار النتائج التي حققها الفريق خلال الموسم الفارط خاصة وان الهدف الوحيد الدي سطره المكتب المسير يتمثل في الصعود ولا شيئ غير ذلك .

و بعد ذلك تلا السيد الكاتب العام التقرير الادبي . (الموضح اسفله)

1

2

3

4

ثم تقدم امين المال ياسين بدر الدين بقراءة التقرير المالي الذي اتى حافلا بالأرقام والدلالات المترجمة بكل شفافية و وضوح للوضعية المالية التي عاشها الفريق خلال موسم 2015/16 وبلغة الارقام اشار امين المال ياسين بدر الدين ان الديون المترتبة عن الموسم المنصرم بلغت اكثر من 6 مليون سنتيم .

ثم بعدها تم الوصول الى نقطة انتخاب مكتب مسير جديد حيث الرئيس الحالي عبد اللطيف اعمري استقال من منصبه و ترشح مكانه السيد محمد الحساك الذي تم التصويت عليه بالاجماع ليصبح الرئيس الجديد لشروق العطاوية .

2

وبعد المصادقة بالاجماع على التقريرين الادبي والمالي و انتخاب رئيس جديد تلا السيد الكاتب العام برقية ولاء واخلاص مرفوعة الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة محمد السادس.

2016-07-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin