الجمعية الجهوية للصحافة الإلكترونية بجهة مراكش آسفي . تنظم لقاءا إعلاميا بمناسبة افتتاحها لفعاليات موسمها الإعلامي والثقافي

نظمت الجمعية الجهوية للصحافة الإلكترونية بجهة مراكش آسفي عشية السبت 15شتنبر 2018 بقاعة الإجتماعات ببلدية مراكش المدينة وقد حضر اللقاء ثلة من مدراء الجرائد الجهوية للإطلاع على أهم مستجدات مدونة قانون الصحافة والنشر من خلال إطلالة عبر المداخلة التي تقدم به الأستاذ سي عبد المجيد أباظة المدير الإقليمي لوزارة الإتصال . وفي مستهل اللقاء قدم السيد رئيس الجمعية الأستاذ الحاج محمد مازغ بعض الشروحات والتوضيحات الضرورية المتعلقة بهذا اللقاء وقدم تشكراته وتحياته إلى الحاضرين وقدم شخصية الأستاذ عبد المجيد أباظة في حلة تليق بالرجل لما شهد فيه من حماس ودينامية تدل على أنه رجل المواقف الصعبة مؤكدا أن قطاع الصحافة في مدينة مراكش والجهة في حاجة إلى أمثاله .كما ذكر الحاضرين بمقتضيات القانون الذي بات يؤرق كل المنتمين إلى مهنة المتاعب .وبعد ذلك مرر المسير الكلمة للزميل عبد اللطيف سندباد الذي قدم مداخلته في موضوع فعل الكتابة حيث أجاد في التعريف بمفهوم الكتابة بشكل عام والكتابة الصحفية بشكل خاص .

2018-09-15 2018-09-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عمر نفيسي