تابعنا على انستغرام

الجماعة السلالية باقليم قلعة السراغنة وفضيحة القرن …

تساوت 24
2017-06-15T13:15:08+00:00
الاقليمية
تساوت 2414 يونيو 2017
الجماعة السلالية باقليم قلعة السراغنة وفضيحة القرن …

طفت على السطح باقليم قلعة السراغنة فضيحة عبارة عن صفقة من العيار الثقيل بطلها الجماعة السلالية و قسم الشؤون القروية بعمالة اقليم قلعة السراغنة  بتسهيل تفويت قطعة ارضية من اجل بناء تجزئة سكنية منها 28 هكتار خلف كدية الجمالة
اصابع الاتهام تشير الى الوصي على الجماعة االسلالية بالقلعة بتسهيل مأمورية الحصول على هاته البقعة الارضية حيث جرى تفويتها بطريقة قانونية وعبر مساطر ادارية صعبة وطويلة .
وللاشارة فان الشؤون القروية بعمالة اقليم قلعة السراغنة تمارس مبدأ التقية في معاملاتها التي تخص تفويت الاراضي السلالية المحيطة بالقلعة  .
فمن يحاسب هؤلاء  على تصرفاتهم وسلوكاتهم التي تخلخل النظام العام وتدعو الى قيام الفتنة في المجتمع السرغيني والذي بات يعض على اصابعه وبكل اطيافه على هاته الفضيحة /الصفقة ؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق