تابعنا على انستغرام

الثلميذات نزيلات دار الطالبة بالعطاوية يحرزن لقب البطولة الوطنية للتعاون الوطني في كرة اليد ومدير التعاون الوطني ينوه بهن ومسؤولو المدينة في سبات عميق.

تساوت 24
2016-08-28T10:04:24+01:00
الاقليمية
تساوت 2428 أغسطس 2016
الثلميذات نزيلات دار الطالبة بالعطاوية يحرزن لقب البطولة الوطنية للتعاون الوطني في كرة اليد ومدير التعاون الوطني ينوه بهن ومسؤولو المدينة في سبات عميق.

حقق فريق كرة اليد التابع لدار الطالبة العطاوية والذي يتكون من الثلميذات النزيلات بهاته المؤسسة الاجتماعية نتيجة باهرة بعد ان فاز الفريق بالبطولة الوطنية للتعاون الوطني جاء ذلك بعد تمكن الفريق من هزم العديد من الفرق،كما ان لاعباته أظهرن تفوقا واضحا بدنيا وتكتيكيا.
وبعد الظفر بهذا اللقب هنأ مدير التعاون الوطني فريق دار الطالبة العطاوية ومنحهن شهادة تقدير .
وللاشارة فان مدير دار الطالبة يولي اهمية كبيرة للرياضة ويحفز نزيلات المؤسسة على الانخراط وبقوة في هذا الميدان كما ان ثلميذاتها يحققن نتائج دراسية باهرة.
ونأسف جدا لان مسؤولي بلدية العطاوية لم يعرن اي اهتمام لبطلات مؤسسة دار الطالبة.
انهم وببساطة التعبير في سباتهم العميق.
وهكذا يستقبل الابطال عندنا….فثقافتنا لا تعترف ببدل الجهد …والعطاء…..
received_523936031135453

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق