الثقة المولوية السامية وكفاءة الرجل وتمرسه في عمله وراء محافظة السيد محمد صبري على منصبه عاملا لجلالته على الإقليم والجريدة تبارك له هذه الحظوة وتتمنى له التوفيق في أداء رسالته الوطنية خدمة لساكنة الإقليم.

بالرغم من التكهنات التي انتشرت أمس وفي شكل إشاعات مغرضة وكان أصحابها من ذوي النوايا السيئة يريدون من خلالها نشر خبر زائف مفادها أن وزارة الداخلية قد تخلت عن السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة خصوصا بعد انعقاد المجلس الوزاري أمس السبت بمدينة العيون حيث تم تعيين ولاة وعمال جدد على العديد من الأقاليم. لكن السي محمد صبري لم تشمله هذه الحركة التي أجرتها الوزارة فالرجل يحظى دوما بالثقة المولوية السامية دوما كما أنه راكم تجارب كبيرة في ميدان الإشراف على العديد من العمالات والأقاليم. والرجل من الكفاءات الكبيرة ومن خيرة رجال البلاد وله الفضل في هندسة أكبر مشروع لتأهيل إقليم قلعة السراغنة بغلاف مالي ضخم وسيشرف على أهم إنجازاته . وبهذه الحظوة والثقة التي حظي بها السيد محمد صبري وبقائه عاملا على الإقليم تتقدم جريدة تساوت 24 بعميق تهانئها للسيد عامل صاحب الجلالة وتتمنى له مسيرة موفقة في مسيرته للنهوض بأوضاع ساكنة الإقليم. والله ولي التوفيق.

2016-02-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي