تابعنا على انستغرام

الانقطاع المتكرر للكهرباء بمدينة القلعة يغضب الساكنة و اتهامات للمسؤولين عن القطاع بالتقاعس وايجاد حلول للاعطاب.

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي19 أغسطس 2019
الانقطاع المتكرر للكهرباء بمدينة القلعة يغضب الساكنة و اتهامات للمسؤولين عن القطاع بالتقاعس وايجاد حلول للاعطاب.

تشهد مدينة قلعة السراغنة انقطاعات متكررة للكهرباء ،ففي غضون اقل من اسبوعين غرقت المدينة باكملها في في ظلام دامس بسبب هاته الانقطاعات وكانت اشدها خطورة انقطاع الكهرباء ليلة العيد وليلة امس الاحد .
واستعملت الساكنة الشموع للاضاءة كما تضررت الاجهزة المنزلية التي تتغذى بالكهرباء كالثلاجات والمبردات و الاجهزة الالكترونية .
وتضرر ايضا التجار واصحاب المحلات التجارية والمقاهي ومحطات الوقود .
ويطالبون السكان المسؤولين عن القطاع بايجاد حلول لمشكل الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي محملين المسؤولية كاملة للمشرفين على القطاع الذين يجتهدون في سحب عدادات المواطنين واغراقهم بالفواتير الفاحشة الاثمنة غير مكترتين باوضاعهم الاجتماعية .
و ارجع بعض المراقبين الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي عن المدينة الى تقادم الشبكة الكهربائية المغذية للمدينة والتي لم يتم تحديثها منذ عقود طويلة .
وللتذكير فان المسؤولين عن القطاع بالاقليم لم يكلفوا انفسهم عناء التواصل مع المواطنين لشرح اسباب ودوافع هاته التقطاعات في الكهرباء والاعتذار للساكنة بشكل حضاري راقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق