الامانة الاقليمية لحزب الاصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة برئاسة الحاج عبدالرحيم واعمرو تعقد اجتماعا وتناشد الساكنة ومناضلي ومناضلات الحزب على الانخراط في التسجيل في اللوائح الانتخابية العامة والحزب يرجئ الاعلان عن تسمية وكيل لائحته بالاقليم الى وقت لاحق والمرشحون الثلاتة يعلنون عن تكثلهم في صف واحد استعدادا لخوض تشريعيات السابع من اكتوبر .

عقدت الامانة الاقليمية لحزب الاصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة بعد عصر اليوم اجتماعا ترأسه الامين الاقليمي للحزب الحاج واعمرو عبد الرحيم . في بداية هذا اللقاء رحب السيد الامين الاقليمي باعضاء الامانة وبمناضلي ومناضلات الحزب وحث الجميع على الانخراط في عملية التسجيل باللوائح الانتخابية العامة مباشرة في مكاتب السلطات الادارية المختصة بدل التسجيل عبر مواقع التواصل المفتوحة لهذه الغاية لتفادي مشاكل السنة الماضية التي كانت ارخت بظلالها على الانتخابات الجماعية. كما ذكر الامين الاقليمي للحزب المناضلين بان مسألة تزكية وكيل للائحة لايزال الحزب لم يحسم فيها وان كل المرشحين الثلاثة لاتزال عندهم نفس الحظوظ. وطرق على مائدة النقاش مسألة الخلاف بين المرشحين الثلاثة لوكيل اللائحة فنفى الثلاثي وجود خلافات بينهم. واكد عبد الرزاق الورزازي انه لا يعد اية لائحة اخرى معتبرا نفسه ملزما بقرارات الحزب ,في حين اعتبر الاستاذ نور الدين ايت الحاج عضو المكتب السياسي للحزب انه لا وجود لخلافات داخل التنظيم بالاقليم وقد مر هذا الاجتماع في ظروف حسنة وتخللته مناقشات ايجابية وشفافة . حضر هذا الاجتماع التي ياتي في ظرفية حساسة مناضلي ومناضلات الحزب و16 رئيس جماعة وبعض الاعضاء بالمجالس المنتخبة بالاقليم .ويسود ارتقاب شديد داخل الاوساك السياسية بالاقليم قبيل الاعلان عن وكيل لائحة الحزب لخوض غمار الانتخابات لان من شأن الاعلان عنها فتح جبهة أم المعارك السياسية الكبرى بالاقليم والتي اوشكت براميل بارودها على الانفجار.

13663521_1258406350844551_798438552_o
2016-07-12 2016-07-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي