الاستعدادات جارية على قدم وساق لانطلاق حفل خثان الاطفال بتملالت والكل على اهبة الاستعداد وتحضيرات لوجستيكية وطبية غير مسبوقة .

يترقب الكل هنا في مستشفى الاميرة لالة خديجة بتاملالت انطلاق حفل الخثان الكبير الذي تنظمه جمعية مهرجان ربيع تاملالت في نسخته الخامسة بتعاون مع مجلس بلدية تاملالت وجماعتي الجوالة والجبيل. ومنذ الساعات الاولى للصباح توافدت العوائل المستفيدة من هذه الحملة الاحسانية حاملة اطفالها الصغار ومن كل نواحي المنطقة جاؤوا ووجوههم تعلوه فرحة عارمة بإعذار فلذات اكبادهم تقيدا بتعليمات رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم . وقد حضر رئيس بلدية تملالت الاستاذ جمال اكنيون والسيد عزوز المرسلي النائب الاول لرئيس جماعة اجبيل والعديد من اعضاء البلدية ورئيس جمعية المهرجان والاطر الطبية والتمريضية والعمال والعاملات. وقد تم توفير جميع الشروط لانجاح هذا الحفل الكبير الذي تم رصد امكانيات لوجستيكية ضخمة لانجاحه. وسنوافيكم بتفاصيل الحفل لحظة بلحظة ابقوا معنا……ماتزابيوش. received_513822352146821

2016-08-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin