الاستاذ نور الدين ايت الحاج رئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة يترأس حفل الاوائل المنظم على شرف ثلاميذ وطلبة المدينة المتفوقين في ختام السنة الدراسية وبحضور شخصيات سياسية ومسؤولين وآباء واولياء المتفوقين كما تخللت الحفل الساهر وصلات موسيقية شعبية ولوحات فنية من ابداع ثلاميذ المؤسسات.

636 مشاهدة

اشرف الاستاذ نور الدين ايت الحاج رئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة رفقة باشا المدينة ورئيس المجللس الاقليمي والعديد من اعضاء المجلس مساء هذا اليوم على فعاليات حفل الاوائل الذي دأبت بلدية قلعة السراغنة على تنظيمه في نهاية كل عام دراسي اختفالا بالثلاميذ المتفوقين في مختلف المؤسسات الدراسية العمومية والخاصة. وقد افتتح هذا الحفل بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم ،واثر ذلك وقف الجميع تحية للعلم الوطني حيث عزف النشيد الوطني. وبعد ذلك القى الاستاذ نور الدين ايت الحاج رئيس المجلس البلدي كلمة رحب فيها بالحاضرين ومعتبرا تنظيم هذا الحفل السنوي بمثابة اهتمام بالثلاميذ المتفوقين ومن اجل دعم هاته الفئة في مسارها الدراسي. وهنأ المتميزين من الثلاميذ بتحقيقهم لهذه النتائج الدراسية . واثر ذلك شرع في توزيع الجوائز على المتفوقين. وخلال حفل هذه السنة بادر المجلس وفي التفاتة متميزة الى الاحتفال بالاطفال في وضعية صعبة وخصوصا ذوي الاحتياجات الخاصة. كما تم بالمناسبة تقديم لوحات فنية غنائية قدمها مجموعة من ثلاميذ المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية،وشاركت ايضا فرق موسيقية في تنشيط هذا الحفل. وقد حضر فعاليات هذا الحفل بعض ممثلي السلطة ومدراء المؤسسات التعليمية وممثلي جمعيات أباء واولياء الثلاميذ وجمعيات المجتمع المدني ومنابر الاعلام والتواصل المحلية وثلاميذ المؤسسات التعليمية. وللاشارة فان حفل هذه السنة يعتبر حفلا مميزا نظرا لضخامته ولنوعية الجوائز الممنوحة فيه.

2018-07-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin