الاستاذ حليم شعيب رئيس قسم قضاء الاسرة بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة يشارك في ندوة علمية بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية منظمة من طرف المجلس الجهوي لعدول المغرب بسطات وماستر متخصص في الدراسات القانونية وعنوان المداخلة التطبيقات الرقمية للمهن القضائية والقانونية الموثقين العدول وكتابة الضبط والمحامين.

561 مشاهدة

شارك الاستاذ حليم شعيب رئيس قسم قضاء الاسرة بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة والاستاذ الجامعي المحاضر بعدد من كليات الحقوق شارك في ندوة علمية نظمت بمدينة سطات من طرف المجلس الجهوي لعدول سطات وماستر متخصص في الدراسات القانونية بكلية الحقوق بسطات وبمساهمة من منظمة المانية شهيرة . وتمحورت مداخلة الاستاذ شعيب حليم في هاته الندوة حول التطبيقات الرقمية لمجموعة من المهن المرتبطة بالقضاء كالعدول وكتابة الضبط والمحاماة . واعتبر ولوجها الى عصر الرقمنة ضرورة حثمية لمسايرة التطورات الحاصلة في المجتمع المغربي ومن شان ذلك ان يعطي دينامية للمرتفقين وللادارة المغربية . وللاشارة فان مشاركة الاستاذ حليم شعيب في هاته الندوة العلمية بهاته المحاضرة خلف ردود افعال ايجابية تفاعل معها الحاضرون وقيموا دورها بشكل ايجابي.

2019-03-07 2019-03-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي