تابعنا على انستغرام

الاتحاد الاشتراكي فرع قلعة السراغنة يعقد اجتماعا اعداديا وتعبويا لمجلسه الاقليمي .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي9 مارس 2015
الاتحاد الاشتراكي فرع قلعة السراغنة يعقد اجتماعا اعداديا وتعبويا لمجلسه الاقليمي .
رشيد غازي
ElMehdi_Benbarka

انقعد يوم السبت الفارط 07 مارس2015 اجتماع للمجلس الاقليمي لاعداد وتعبئة المؤتمرين استعدادا لعقد المؤتمر الاقليمي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية خلال الايام القليلة القادمة وقد صادقت اللجنة على لائحة المؤتمرين النهائية التي تضم حوالي 157 مؤتمر . وقد شهد هدا الاجتماع التحاق فعاليات سياسية جديدة ابرزهم السيد مولاي احمد التومي الذي كان يشغل سابقا رئيسا للمركز الدولي لالتصالات بالولايات المتحدة الامريكية والذي سبق له ان خاض غمار الانتخابات التشريعية السابقة . ومن الملتحقين ايضا الاستاذ العياشي الفرفار رئيس جماعة المربوح القروية واخرون من جماعات اخرى بالاضافة الى فعاليات جمعوية ونقابية وذلك تحت اشراف عضو المكتب السياسي السيد عبد العزيز ايوي .
وفي اتصال لجريدتنا باحد المناضلين القدامى بصفوف حزب الوردة على الصعيد والوطني والاقليمي اكد لنا ان عدم استشارته او التنسيق معه يعد سلوكا غير مقبول من الناحية السياسية والتنظيمية , واعتبر هذه اللجنة غير شرعية . وان التحاق بعض الشخصيات التي كانت محسوبة على احزاب ادارية هو في حد ذاته تلاعب بمشاعر الاتحاديات والاتحاديين.
وقد اكد لنا انه بمعية بعض المناضلين الغيورين على الحزب يعملون على اعداد لجنة تحضيرية لعقد مؤتمر اقليمي بعيدا عن الحسابات الضيقة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق