تابعنا على انستغرام

الإجرام يتصاعد بحي الهناء بقلعة السراغنة وينضاف إلى ضحاياه ثلميذ اعترض سبيله شخص منحرف وعنفه.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي18 ديسمبر 2015
الإجرام يتصاعد بحي الهناء بقلعة السراغنة وينضاف إلى ضحاياه ثلميذ اعترض سبيله شخص منحرف وعنفه.
رشيد غازي

تعرض ثلميذ يتابع دراسته بثانوية المغرب العربي لإعتداء شنيع عصر هذا اليوم بحي الهناء وفي التفاصيل فإن شخصا منحرفا ومن ذوي السوابق العدلية اعترض الضحية الذي كان عائدا من مؤسسته التعليمية عصرا وعنفه بعد أن أشهر في وجهه مدية كان يحملها معه وقام بتفتيش جيوب ملابسها قبل أن يجهز عليه بالضرب وعقب توصلها بشكاية في الموضوع وبعد أن دل الضحية على أوصاف الجاني تحركت عناصر الشرطة بحثا عن الجاني خصوصا وأن الشرطة تعرفت عليه ولاتزال عناصر الصقور تجوب شوارع وأزقة المدينة بحثا عن الجاني الذي يبدو أنه غادر المدينة في إتجاه مجهول قد يكون قرية من قرى الإقليم خصوصا وأنه أحس بالشرطة وهي تضيق عليه الخناق. وللإشارة فإن حي الهناء بات نقطة سوداء وأصبحت فرائص المواطنين والساكنة ترتعد خوفا من لصوص تحولوا إلى قطاع طرق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق