تابعنا على انستغرام

الأستاذ والأكاديمي أحمد أخشيشن يواصل بنجاح حملته الإنتخابية ويتعهد بجعل إقليم قلعة السراغنة إقليما نموذجيا ومزدهرا إقتصاديا وإحتماعيا.

رشيد الغازي
2015-09-03T14:49:04+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي3 سبتمبر 2015
الأستاذ والأكاديمي أحمد أخشيشن يواصل بنجاح حملته الإنتخابية ويتعهد بجعل إقليم قلعة السراغنة إقليما نموذجيا ومزدهرا إقتصاديا وإحتماعيا.
تساوت 24
11924776_514957448656544_1861426998_n

يواصل الأستاذ أحمد أخشيشن المرشح لإنتخابات الجهة ووكيل لائحة الأصالة والمعاصرة بإقليم قلعة السراغنة يواصل إذن حملته الإنتخابية الناجحة ،وقد قام بتفقد جل مراكز الإقليم ومداشره متواصلا مع الساكنة ومناضلي الحزب بها وشارحا برنامجه الإنتخابي . ويعتبر البرنامج الإنتخابي للحزب برنامجا واقعيا ويصب في تلبية مطالب الساكنة. وللإشارة فإن الأستاذ أحمد أخشيشن أستاذ جامعي بارز وأكاديمي محنك وسياسي ماهر وقد حظي بالثقة المولوية السامية وتقلد مهام وزارية واستطاع أن يهندس وبنجاح لمنظومة التربية والتكوين  كما أنه من المؤسسين لحزب الأصالة والمعاصرة. وفي إتصال لجريدتنا هذا الصباح بالأستاذ أحمد أخشيشن أكد لنا أنه أبى إلا أن يترشح داخل الإقليم الذي ترعرع فيه واشتم رائحة تربته ودرس في مدارسه . وتعهد بأن يجعل إقليم قلعة السراغنة إقليما نموذجيا من خلال جلب الإستثمارات إليه وبوضعه فوق السكة الصحيحة ليظاهي أقاليم نامية إقتصاديا وأعطى مثالا بمدينة برشيد. وطالب الساكنة الخروج بكثافة غدا الجمعة 4 شتنبر والتوجه إلى مكاتب التصويت لأداء واجبها الوطني كما دعاها إلى التصويت على لائحة التي تحمل رمز الجرار التراكتور. صوتوا على المشروع الإجتماعي والمجتمعي صوتوا على مرشحكم الأستاذ أحمد أخشيشن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق