اقليم قلعة السراغنة : محمدالشيكر عامل الاقليم يقوم بجولة مكوكية لمشارع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بمدينة القلعة والعطاوية.

قام السيد محمد الشيكر عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة بالنيابة صباح هذا اليوم بجولة مكوكية تفقد خلالها مشارع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية . وخلال هذه الجولة التفقدية اعطى السيد العامل بمقر العمالة الات الخياطة إلى جمعية الخياطيين بالقلعة بعد ذلك توجه الى دار الاطفال المتخلى عنهم وسلمهم سيارة لنقل النزلاء وقدمت امامه لوحات فنية لنزلاء المركز تم توجه الى مركز الصحة الانجابية بالحي الاداري القديم تم زيارة الى مركز داء السكري بنفس الحي . بعد ذلك توجه الى مدينة العطاوية حيث قام بزيارة المستشفى المحلي بالعطاوية ودار الولادة والمركز المتعدد التخصصات حيث اعطى توجيهاته ونصائحه بخصوص هذه المشاريع . وجدير بالذكر ان السيد العامل خلال هذه الجولة التفقدية كان مرفوقا برئيس المجلس البلدي لمدينة القلعة الاستاذ نور الدين ايت الحاج ورئيس بلدية العطاوية الحاج عبد الرزاق الورزازي ورؤساء المصالح بالعمالة ورئيس دائرة القلعة ورجال السلطة وبعض المنابر الاعلامية .

2018-05-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي