اقليم قلعة السراغنة…. ساكنة جماعة الجوالة ومنتخبوها واعيانها يخصصون لعامل الاقليم والوفد المرافق له استقبالا حماسيا منقطع النظير خلال زيارته للجماعة لاعطاء انطلاقة مشروع ضخم لتزويد ساكنة اربع دواوير بالماء الصالح للشرب.

1٬442 مشاهدة

خصصت ساكنة جماعة الجوالة ومنتخبوها واعيانها استقبالا حماسيا منقطع النظير لعامل اقليم قلعة السراغنة السيد محمد صبري والوفد المرافق له خلال الزيارة التي قام بها السيد العامل للجماعة صباح يومه الخميس الى جماعة الجوالة من اجل اعطاء الانطلاقة لمشروع ضخم ويتعلق الامر بتزويد اربع دواوير بالماء الصالح للشرب. ولدى وصوله تقدم للسلام عليه رئيس الجماعة السيد مولاي المختار بنفايدة واعضاء المجلس واعيان المنطقة وممثلو المجتمع المدني . وعلى زغاريد النسوة وتكبيرات الخيالة وتصفيقات السكان قدمت للسيد العامل شروحات عن هذا المشروع والذي يتعلق بتزويد اربع دواوير بالماء الصالح للشرب وهي دوار لحدادشة والبور واولاد زايدة والطواهرة ويتكون المشروع من بناء خزانين مائين وحفر ثقبين مائيين ومد حوالي 11000 كيلومتر من الانابيب . وستستفيد حوالي 2000 من الساكنة من هذا المشروع والذي يهدف الى محاربة العطش وخصص غلاف مالي لهذا المشروع يقدر ب 150 مليون سنتيم. كما استمع عامل الاقليم الى هموم الساكنة ومطالبهم . واثر ذلك رفع الشرفاء حفدة سيدي رحال البودالي والولي الصالح مولاي صالح وبابا خويا مول الذراع ولفقيه البكري وسيدي امحمد الفردي خالص دعواتهم لامير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله سائلين الله بان يطيل في عمره وان يحفظه في ولي عهده الامير المحبوب مولاي الحسن وان يشد ازره بباقي افراد اسرته الشريفة . وتحت طلقات بارود الخيالة غادر عامل الاقليم جماعة الجوالة وكان في توديعه رئيس الجماعة ورجال السلطة المحلية .

2017-09-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي