اقليم قلعة السراغنة :دوار اولاد عبو جماعة لعثامنة ..هروب فتاة صغيرة من عرس واجتيازها لتراب ضيعة السباليوني دون ادى وعائلتها تلحق بها وتعيدها الى المنزل .

2٬582 مشاهدة

عم الهلع والثوثر وسط ساكنة دوار أولاد عبو جماعة لعثامنة يوم السبت الماضي بعد أن تناهى إلى علمهم اختفاء فتاة في سن الخامسة وهروبها من حفل عرس بالدوار، وقد تحرك شباب الدوار بحثا عنها ممتطين دراجات نارية و هوائية، وقد استطاعت الفتاة الصبية أن تجتاز الأرض الخلاء المعروف بضيعة السباليوني بتراب جماعة الجوالة دون أن تتعرض لأي مكروه لتصل إلى جانب الطريق الوطنية رقم 8، حيث كانت تريد العودة إلى منزل عائلتها بمدينة القلعة بعد أن وبختها والدتها ووجهت لها لوما شديدا إثر تمزيقها لفستان حضور العرس. وقد شاهد أعوان السلطة بقيادة الجوالة الفتاة الصغيرة وهي تحاول إيقاف وسيلة نقل، إلا أفرادا من عائلتها لحقوا بها واعادوها إلى العرس من جديد. وللاشارة فإن اجتياز الصبية للأرض الخلاء لوحدها مشيا على الأقدام يعتبر معجزة نظرا لعدم تعرضها للأذى خصوصا وأن المكان يعج بالكلاب الضالة التي تعتاش على الجيف وبقايا المواشي النافقة.

2016-05-30 2016-05-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin