اقليم قلعة السراغنة :بلدية سيدي رحال ..عامل الاقليم رفقة رئيس المجلس الاقليمي يزور بلدية سيدي رحال ويشرف فيها على اعطاء انطلاقة العديد من مشاريع الخير والنماء ومنتخبو المدينة يشيدون بالتفاتة السيد العامل لمدينتهم .

1٬794 مشاهدة

قام صباح هذا اليوم الأربعاء السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة بزيارة لبلدية سيدي رحال من أجل إعطاء انطلاقة أشغال العديد من المشاريع وتتبع سير الأشغال بأخرى. ولدى وصوله إلى بلدية سيدي رحال وجد في استقباله رئيس البلدية السيد صلاح الدين واعمرو وباقي الأعضاء. واثر ذلك وبساحة منتزه مولاي الحسن قدم الى السيد العامل مشروع حماية المدينة من الفيضانات وهو مشروع انطلقت به الأشغال ويتكون من إنجاز قنوات اسمنتية لتقوية الجداول والمسيلات المائية التي تخترق أحياء المدينة، وسيكلف إنجاز هذا المشروع غلافا ماليا يقدر بثلاثة ملايين درهم. وبعد ذلك قدمت للسيد العامل شروحات مفصلة حول مشروع تهيئة الطرق بالبلدية وإنجاز الطوارات وتكسيتها بالحجر الاسمنتي المفكك ويشمل المشروع أيضا إنجاز قنوات التطهير السائل. وقد كلف هذا المشروع غلافا ماليا يقدر بـ 13 مليون درهم واثر ذلك توجه موكب السيد العامل إلى موقع آخر حيث قدمت له شروحات حول مشروع تكسية مداخل بلدية سيدي رحال وشوارعها بالزفت،. وببلدية سيدي رحال أيضا تفقد السيد العامل مشروع إنجاز منشأة فنية ضخمة على وادي غدات والتي تتقدم فيها الأشغال، وقد أعطى السيد العامل ملاحظاته حول سير الشغال بهذه القنطرة التي ستؤمن الربط بين سيدي رحال والمدن المجاورة وفي ظروف آمنة وميسرة. وخلال هذه الزيارة أشاد رئيس المجلس الإقليمي الحاج واعمرو عبد الرحيم الذي يشغل عضوا ببلدية سيدي رحال بالتفاتة السيد العامل لمدينة سيدي رحال وهو مايتم ترجمته إلى مشاريع فعلية همت جميع الأصعدة. وفي ختام هذه الزيارة رفع الحاضرون الدعاء إلى الله تعالى بأن يحفظ أمير المؤمنين وان يقر عينه بولي عهده الأمير مولاي الحسن.

received_1222869277731592
2016-05-18 2016-05-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي