تابعنا على انستغرام

اقليم قلعة السراغنة الدرك الملكي بالصهريج يطيح بتاجر مخدرات وبحوزته كميات ضخمة من القنب الهندي واوراق طابة فاقت 175كيلوغرام .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 241 مارس 2015
اقليم قلعة السراغنة  الدرك الملكي بالصهريج يطيح بتاجر مخدرات وبحوزته كميات ضخمة من القنب الهندي واوراق طابة فاقت 175كيلوغرام  .
الكيف

اقدمت عناصر الدرك الملكي بمركز الصهريج على احباط محاولة لترويج كميات ضخمة من القنب الهندي واوراق طابة عصر يومه الاحد الفاتح من مارس 2015 بدوار اولاد خلوف . وفي التفاصيل بعد ان تلقت اخبارية مفادها تواجد سيارة بارون مخدرات كان بصدد تسليم بضاعته الى احد المروجين بمنطقة اولاد خلوف انتقلت وبسرعة عناصر الدرك الملكي الى المنطقة فالقت القبض على تاجر المخدرات الذي ينحدر من منطقة زومي باقليم الشاون وكان يمتطي سيارة من نوع كونغو حمراء اللون تبين ان ترقيمها مزور , كما حجزت بداخلها ما مجموعه 177 كيلو غرام من القنب الهندي على شكل رزم داخل اكياس بلاستيكية و40 كيلوغرام من اوراق طابة التي تستعمل في تنسيم الكيف . وتعد هذه العملية الاستباقية من العمليات الناجحة لدرك الصهريج اذ فكك قبل اسبوع عملية ضخمة لترويج ماء الحياة ماحيا ومروجها بكمية قدرت ب 200لتر سوبر بنفس المنطقة التي تعد منطقة عبور في اتجاه اقاليم اخرى ويستعملها مهربوالمخدرات نظرا لشساعتها وانعدام الامكانيات الامنية لضبطها .

سيارة الكيف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق