اقليم قلعة السراغنة :احياء الذكرى السادسة عشرة لوفاة المغفور له الملك الراحل الحسن الثاني طيب الله تراه

رشيد غازي
 الحاجب

ترأس عامل اقليم قلعة السراغنة محمد صبري
، مساء اليوم الجمعة بضريح الولي الصالح سيدي رحال ببلدية سيدي رحال حفلا دينيا إحياء للذكرى السادسة عشرة لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.
وتميز هذا الحفل الديني بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وبإنشاد أمداح نبوية.
واختتم هذا الحفل برفع أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يتغمد جلالة المغفور له الحسن الثاني بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ، وبأن يمطر شآبيب رحمته وغفرانه على جلالة المغفور له محمد الخامس وينور ضريحه.
كما ابتهل الحضور إلى الله سبحانه وتعالى بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس بما حفظ به الذكر الحكيم، ويسدد خطاه ويكلل أعماله ومبادراته بالتوفيق والسداد، ويجعل النصر والتمكين حليفا له في ما يباشره ويطلقه من أوراش كبرى اقتصادية واجتماعية بمختلف ربوع المملكة.
وتضرع الحضور إلى العلي القدير بأن يقر عين جلالته بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.
حضر هذا الحفل الديني رفقة السيد العامل كل من الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الاقليمي ورئيس بلدية قلعة السراغنة ورئيس المجلس العلمي المحلي وممثلوا وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية وبعض نواب الامة بالبرلمان ورؤساء المصالح الخارجية والامنية وبعض فعاليات المجتمع المدني وممثلوا المنابر الاعلامية المحلية .
2015-02-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin