تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : وقفة احتجاجية امام مقر عمالة شيشاوة لساكنة سيدي المختار واولاد المومنة ورحالة والسعيدات ضد المسؤولين على تأخر إنجاز طريق إقليمية جديدة ..

تساوت 24
2018-06-25T17:51:36+01:00
الجهوية
تساوت 2425 يونيو 2018
اقليم شيشاوة : وقفة احتجاجية امام مقر عمالة شيشاوة لساكنة سيدي المختار واولاد المومنة ورحالة والسعيدات ضد المسؤولين على تأخر إنجاز طريق إقليمية جديدة ..

نفذ صباح يومه الإثنين 25 يونيو الجاري العشرات من ساكنة جماعة سيدي المختار و اولاد المومنة وجماعة رحالة وجماعة السعيدات التابعين لعمالة اقليم شيشاوة ، وقفة إحتجاجية أمام مقر عمالة شيشاوة تنديدا واستنكارا ضد المسؤولين على تأخر انطلاقة أشغال بناء طريق إقليمية جديدة، وهي الطريق التي ينتظر أن تربط بين الطريق الوطنية رقم 11 الرابطة بين شيشاوة وأكادير وتخترق تراب جماعات اولاد مومنةوجماعةالسعيدات لتربط بين دواوير ازنيدة ، الداغوس، الجرف، ومجموعة من الضيعات والمشاريع الفلاحية في إطار فك العزلة وتوفير بنية تحتية قادرة على استقطاب الاستثمارات بالمنطقة.
وحسب تصريح بعض المحتجين فالساكنة عزمت على الاحتجاج بعد توصلهم بأخبار من جهات معينة بأن ميزانية إنجاز اشغال بناء هذه الطريق تم تحويلها إلى طريق أخرى بجماعات جبلية وهو الأمر الذي أجج غضب الساكنة وجعلها تقرر الخروج للاحتجاج والاعتصام .
هذا وبادر مسؤولون بالعمالة بفتح حوار مع لجنة ممثلة للمحتجين إذ وعدهم بدراسة مطلبهم وترتيب لقاء لهم مع عامل الإقليم في القريب العاجل .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق