تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : وفاة ستيني في ظروف غامضة بعد نهش الدود رجله اليسرى بجماعة سيدي المختار…

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2431 أكتوبر 2016
اقليم شيشاوة : وفاة ستيني في ظروف غامضة بعد نهش الدود رجله اليسرى بجماعة سيدي المختار…

علمت “تساوت24 ” من مصادر موثوقة ، أنه تم العثور بعد زوال اليوم الاتنين 31 اكتوبر الجاري ،على ستيني جثة هامدة بمسكنه الكائن بحي التقدم بمركز جماعة سيدي المختار اقليم شيشاوة ، ونفس المصدر من عين المكان، فإن الدود بدأ ينهش رجله اليسرى وهو فوق سرير وحوله العديد من الأدوية داخل غرفة مقفلة، في ظروف غامضة.
وبحسب ذات المصادر، فالهالك المسمى قيد حياته “عبد الله .ب” المزداد سنة 1949 وينحدر من مدينة تاوريرت، كان يشتغل في إصلاح الألواح الكهربائية بجماعة سيدي المختار، حيث تم اكتشافه من طرف الجيران، إثر الروائح الكريهة التي أصبحت تزكم الأنوف بالشارع الذي يقطن به، وكذلك لإختفائه عن الأنظار منذ أيام.
هذا وفوق علمها انتقلت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بسيدي المختار إلى عين المكان من طرف خليفة القائد، حيث تم تكسير قفل باب المنزل، ليتم العثور على جتثه على وشك التحلل، والديدان تنخر ساقه ورجله اليسرى، هذا في انتظار نقله إلى مستودع الأموات بمراكش قصد إخضاع جتثه للتشريح الطبي ومعرفة الأسباب الحقيقية وراء الوفاة، بأمر من النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق