تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : نشطاء مدنيون ينتفضون ضد الاقصاء والتهميش والخدمات الصحية في وقفة إحتجاجية بجماعة المزوضية

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2424 أبريل 2018
اقليم شيشاوة : نشطاء مدنيون ينتفضون ضد الاقصاء والتهميش والخدمات الصحية في وقفة إحتجاجية بجماعة المزوضية

خرج نشطاء مدنيون بجماعة المزوضية اقليم شيشاوة ، في وقفة احتجاجية التي نظمتها جمعية شباب احمر للتنمية صباح اليوم الثلاثاء 24 ابريل الجاري، تنديدا  واستنكارا للاقصاء والتهميش وغياب ابسط شروط العيش الكريم وتدني جميع الخدمات الصحية بالمركز الصحي الجماعي .
و رفع المحتجون خلال الوقفة شعارات تندد بسياسة التهميش والاقصاء وتردي الخدمات الصحية الممارسة ضد المنطقة منذ عقود، كما طالبت بالنهوض التنموي للمنطقة، مستنكرة سياسة التسويف والوعود الكاذبة التي ينهجها المجلس المسؤول على تدبير الشأن المحلي وعدم اكتراثه بالمسؤولية الملقاة على عاتقه
و استنكر المحتجون الوضع المزري الذي آلت إليه أوضاع المنطقة جراء معانتها الكبيرة تجاه ضعف البنيات التحتية و تدهور المسالك الطرقية وإنعدام المرافق الصحية والإجتماعية والرياضية وإنعدام البرامج الإقتصادية التنموية الهادفة الى تشغيل الشباب .
ودعت الساكنة مدبري الشأن العام المحلي بتحمل مسؤوليتهم في ما آلت اليه الاوضاع بالمنطقة ، مطالبين الجهات المعنية من التدخل من اجل نفض غبار التهميش عن المنطقة والدفع بعجلة التنمية الى الامام .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق