تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : منتدى شيشاوة للثقافة والفنون ينظم عملية الاعذار لفائدة سكان مدينة شيشاوة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 243 ديسمبر 2018
اقليم شيشاوة : منتدى شيشاوة للثقافة والفنون ينظم عملية الاعذار لفائدة سكان مدينة شيشاوة .

في اطار العمليات التضامنية وتشجيع التكافل الاجتماعي نظم منتدى شيشاوة للثقافة والفنون حفل اعدار جماعي (الختانة ) لفائدة اطفال ينحدرون من اسر معوزة ويتامى وذلك صباح اليوم الاحد 2 دجنبر 2018 ، بالمركز الحضري للصحة بشيشاوة ، حيث استفاد من العملية حوالي 144 طفل في جو تضامني تحث شعار ” اسعاد الطفولة ” .
وقد مرت العملية في جو احتفالي بهيج وذلك بحضور بشا المدينة احمد الشاشي والقائد والقائدة الملحقين بباشوية شيشاوة ورئيس المجلس الجماعي لشيشاوة احمد هلال والاعضاء المنتخبة بالمجلس الجماعي والمندوبة الاقليمية للصحة بشيشاوة نور الهدى تامر ومدير المستشفى الاقليمي محمد الشاكري وفعليات جمعوية وحقوقية واعضاء المنتدى على رأسهم حسن الشواش وعياد كاملي وعزدين الباهي ورضوان التاقي و خليفة العلالي واعضاء المكتب الذي قاموا بعمل جبار من اجل انجاح العملية تنظيميا ، اضافة الى آباء وأمهات الاطفال المستفيدين من عملية الختان الذين اتنو على المبادرة الطيبة التي قام بها المنتدى ، حيث قام بتنشيط الحفل مجموعة موسيقية محلية (الحرارشة ) ، كما سمعت الزغاريد والصلاة على النبي بالطريقة المغربية .
وقد انطلقت عملية الاعذار على الساعة الثامنة صباحا بالمركز الصحي الحضري شيشاوة , شارك في هذا الحدت خيرة الممرضين ذو خبرة وحنكة في مجال الاعذار” محمد اودجاري ” وأيضا الدكتور “يونس معين ” الاختصاصي في المسالك البولية والكلي بشيشاوة والدكتور جاد اختصاصي في المسالك البولية بالصويرة ، واعضاء المنتدى وجنود الخفاء الذين وفروا الظروف الكفيلة بانجاح العمل الاجتماعي , فضلا على توفير الأدوية اللازمة لللأطفال بعد اجراء العملية ، اضافة الى ألبسة لفائدة المستفيدين ومساعدات عينة للأسر المستفيدة (قفة للمواد الاستهلاكية ) .
وبهذا النجاح المتميز لحفل ” اسعاد الطفولة ” للإعدار الجماعي ، يتقدم المنتدى بالشكر الى جميع الذين ساهموا في انجاح هده العملية من قريب وبعيد ، ويتقدم بالشكر الى الاطر الطبية التي قامت بعمل جبار في هذه العملية ،والى السلطات الاقليمية والمحلية ورجال الامن والقوات المساعدة في تأمين الحفل واعوان الجماعة في مد يد المساعدة .
وقد مرت عملية الختان بنجاح كبير لجميع الأطفال وأسدل ستار عملية الاعذار مع الساعة الرابع مساءا, ليدخل منتدى شيشاوة للثقافة والفنون الى الجمعيات الأكتر فعالية بشيشاوة , عكس من يؤسس و ينام لعدة أسباب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق