تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : مصرع تلميذ باعدادية تمزكادوين والمؤسسة تعلق الدراسة الى غذ الأربعاء..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2422 نوفمبر 2016
اقليم شيشاوة : مصرع تلميذ  باعدادية تمزكادوين والمؤسسة تعلق الدراسة الى غذ الأربعاء..

تساوت24 من مصادر عليمة ، لقي تلميذ مصرعه قبل قليل من عصر اليوم الثلاثاء 22 نونبر 2016، وسط فضاء اعدادية تمزكادوين بجماعة تمزكادوين اقليم شيشاوة ، ويتعلق الأمر بتلميذ من مواليد 2001 بدوار تازيدرا جماعة تمليلت قيادة اشمرارن.
وبحسب مصادرنا من المرجح أن تكون السكتة القلبية، هي سبب وفاة الهالك بتلك الطريقة المباغثة، و بعد القيام بعملية التشريح الشرعي لجثة الهالك ،الجهات المختصة بالبحث ستعرف عن اسباب وفاته .
هذا وتعيش اعدادية تمزكادوين في هذه الأثناء صدمة عارمة، في صفوف التلاميذ والأساتذة الذين لم يصدقوا ما وقع، كما تم تعليق الدراسة بنفس المؤسسة مواساة لعائلة الهالك . وفق علمها التحقت الى عين المكان السلطة المحلية و عناصر الضابطة القضائية لمركز الدرك الملكي بتمزكادوين لتحقيق وملاباسات الحادثة بتنسيق مع الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش.
والى ذلك يجري ترتيب اجراءات نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات بمراكش من أجل اجراء التشريح الطبي لمعرفة ظروف الوفاة………..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق