تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :مركز تسجيل السيارات بشيشاوة فوضى و تأخر في المواعيد ….

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2423 يونيو 2017
اقليم شيشاوة :مركز تسجيل السيارات بشيشاوة  فوضى و تأخر في المواعيد ….

في الوقت الذي تبدل في الدولة مجهودات جبارة سعيا منها لتيسير المساطر الإدارية و تجويدها بشكل يرتقى لتطلعات المواطن المغربي ، نلاحظ أن مركز تسجيل السيارات بمدينة شيشاوة لازال يبحر ضد التيار .
ولقد علمت تساوت24 أن مجموعة من المواطنين صباح اليوم الجمعة 23 يونيو الجاري يحتجون في هذه الأثناء داخل مركز تسجيل السيارات بشيشاوة .
وحسب مصدر تساوت24 بعين المكان فإن المحتجين متذمرين من سوء الخدمات التي يوفرها المركز المذكور بحيث كانوا يرغبون في تسجيل لوائح سيارتهم و التوصل بالبطاقة الرمادية،ولكن المستخدمين ظلوا يتماطلون على الزبائن ، بذريعة أن رئيس المركز غائب يتواجد بمدينة مراكش الأمر الذي استنكره المواطنون من غياب رئيس المركز و ضعف الخدمات التي يقدمها هذا المركز الوحيد المتواجد بتراب عمالة شيشاوة ، التي تضم 35 جماعة . وللإشارة فإن هذه المعانات تتكرر كثيرا في هذا القطاع وليس بمركز شيشاوة فقط فهذه السلوك تطال مركز مراكش كذلك…حيث تتفشى ظواهر كثيرة تجر  بلدنا إلى الوراء بعدة سنوات ضوئية.وتثقل مسار تقدمه

2 16 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق