اقليم شيشاوة : مدرسة الزهراء للتعليم الابتذائي بشيشاوة تنظم حفل تكريم لفائدة متقاعد من أطرها التربوية ..

556 مشاهدة
نظمت مدرسة الزهراء للتعليم الإبتذائي بحي المحمدي جماعة شيشاوة ، زوال اليوم السبت 7 ابريل 2018، الذي يصادف العطلة الربيعية من كل سنة، حفل تكريم لأستاذ من خيرة  الأساتذة العاملين بها، والذي أحيل على التقاعد برسم سنة 2017. حيث قدم الأطر التربوية حفلا شيقا  ثم ألقى مدير المدرسة كلمة بالمناسبة تضمنت المفهوم الحقيقي للتكريم .وحث على ترسيخ سنة ثقافة الإعتراف في جميع المجالات . ومن جهتها، قدمت ممثلة جمعية آباء وأمهات وأولياء تلميذات وتلاميذ المدرسة، شهادة في حق المحتفى به، حيث قالت في حق الأستاذ كلمة مأثرة أدمعت عيون الأطر التي بينهم وبين هذا الفعل يسير المسافة
وعقب ذلك، قدم المحتفى به شهادات مؤثرة وصادقة حول مساره المهني الحافل بالعطاء والتضحية ونكران الذات، خدمة لقضايا التربية والتكوين على صعيد الوطن. وفي الختام، تم تقديم هدايا رمزية وشهادات تقديرية إلى المحتفى به تستبطن امتنانا وعرفانا وشكرا عميقا له.
حضر هذا الحفل أطر تربوية متقاعدين سابقين ، وممثل المديرية الاقليمية لشيشاوة ، والطاقم الإداري والتربوي لهذه المؤسسة، وبعض أقارب وأصدقاء المحتفى به، إضافة إلى عدد من نساء ورجال التعليم بشيشاوة .
2018-04-07 2018-04-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin