تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :قافلة طبية مختصة لمرض انتفاخ الغدة الدرقية (الكواطر ) لفائدة ساكنة الاقليم …

عمر نفيسي
2018-02-25T15:24:11+00:00
الجهوية
عمر نفيسي15 ديسمبر 2017
اقليم شيشاوة :قافلة طبية مختصة لمرض انتفاخ الغدة الدرقية (الكواطر ) لفائدة ساكنة الاقليم …

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس . وفي إطار سياسة القرب التي تنهجها المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بشيشاوة تحث اشراف عامل الاقليم لتسهيل ولوج المواطنات والمواطنين من ساكنة المنطقة إلى الخدمات الصحية العامةوالمتخصصة، نظمت الجمعية المغربية إيفولكي للتنمية المستدامة برئاسة حكيمة الهيري يوم أمس الخميس 14 واليوم الجمعة 15 دجنبر ، قافلة طبية لمرض انتفاخ على مستوى الغدة الدرقية (الكواطر ) بمستشفى محمد السادس بشيشاوة .حيث قام صباح اليوم الجمعة عامل الاقليم عبد المجيد الكاملي والكاتب العام ورئيس الشؤون الداخلية ،بحضور الدكتورة نور الهدى مندوبة الاقليمية للصحة بشيشاوة ومدير المستشفى ، زيارة تفقدية للمرضى بعد إجراء عملية استئصال الغدة الدرقية لفائدة 30 مستفيدا، كما سيستفيد من هذه الحملة التضامنية عدد من الأشخاص ممن يتوفرون على ملفات تشخيص وفحوصات أجريت في قافلة تضامنية سابقة وكذا الحالات التي استفادت من الفحوصات بالمستشفى الإقليمي لشيشاوة. اعتبرت هذه المبادرة الطبية جد ممتازة بمشاركة هيئات صحية وطبية ، التي تقودها الاستاذة حكيمة الهيري التي جلبت هذه القافلة للاقليم وبالذات ضد هذا المرض (الكواطر) الذي لا يتوفر اغلب المراكز الصحية على آلياته وتجهيزاته ….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق