تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : قافلة طبية تحل بجماعة واد البور قيادة انفيفة والساكنة تنوه بمجهوداتها.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2426 يناير 2019
اقليم شيشاوة : قافلة طبية تحل بجماعة واد البور قيادة انفيفة والساكنة تنوه بمجهوداتها.

نجحت القافلة الطبية التي نظتمها جمعية تامونت للتنمية والتعاون بالتنسيق مع مندوبية الصحة بشيشاوة ، التي حضر افتتاحها مندوب التعاون الوطني بشيشاوة و اطر وزارة الصحة بإقليم شيشاوة ،و رئيس المجلس الجماعي لواد البور و قائد قيادة انفيفة ورجال الدرك والقوات المساعدة إلى جانب عدد من فعاليات المجتمع المدني.
وقد تميزت الفترة الصباحية من يوم السبت 26 يناير 2019 ، باستفادة ساكنة دواوير جماعة واد البور من خدمات طبية مختلفة، اشرفت عليها أطر طبية متخصصة وطب عام .
كما عرفت الحملة الطبية حالة اجتماعية صعبة لامرأة بدوار اكركساون بنفس الجماعة المذكورة أثناء تليقيها العلاج ،عجلت بمندوب التعاون الوطني بشيشاوة لتقديم مساعدة عينة لها بحضور قائد قيادة انفيفة ورجال المصالح الامنية على هذا التدخل النبيل و العاجل.
وفي ختام الحملة جددت الجمعية شكرها لكل المتعاونين وخصوصا أطر المركز الصحي ،و أعضاء اللجنة التنظيمية، وكذا عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة والسلطة المحلية الخريصة على توفير ظروف تنظيمية جيدة.
كما نوهت الساكنة بمجهودات الجمعية المنظمة ، وكذا مجهودات المندوبية الإقليمية للصحة بشيشاوة التي أشرفت على الحملة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق