تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :في رمضان.. عملية سرقة دراجة نارية من نوع (السوينك ) من خارج اسوار المقبرة بحي الفرح بلدية شيشاوة تزامنا مع عملية تشييع جنازة ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2431 مايو 2017
اقليم شيشاوة :في رمضان.. عملية سرقة دراجة نارية من نوع (السوينك ) من خارج اسوار المقبرة بحي الفرح بلدية شيشاوة  تزامنا مع عملية تشييع جنازة  ..

حصري : تمث عملية سرقة في رمضان يومه الثلاتاء 30 ماي الجاري ، خارج اسوار مقبرة حي الفرح بلدية شيشاوة ، حيث سرقت دراجة نارية من نوع “السوينك ” بعدما استغل اللصوص انشغال صاحبها في عملية تشييع جثة عبد الغني لهبيل شقيق احمد لهبيل موظف بعمالة شيشاوة.
حيث وبعد الإنتهاء من عملية الدفن، ولحظة خروجه من المقبرة لم يجد دراجته النارية، الشيء الذي أثار غضب الحاضرين خصوصا وأن العملية تمت خلال شهر رمضان العظيم، وبخارج اسوار المقبرة.
هذا وقد تقدم الضحية بشكاية لدى المصالح الأمنية بمدينة شيشاوة، من أجل فتح تحقيق في الموضوع، قصد الوصول إلى الجناة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق