اقليم شيشاوة :عندما يلتقي السمو والتواضع في شخصية السلطة العليا الإقليم يكون الجزم بأن هناك تدبير إداري ناجح …عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب يكرم بوجمعة بونان المدير الاقليمي للتعليم السابق .

تم تكريم المدير الإقليمي السابق للتربية والتعليم  بشيشاوة الأستاذ بوجمعة بونان  ، من طرف عامل الإقليم السيد بوعبيد الكراب ، يومه الخميس 9من يناير 2019 ،بحضور الكاتب العام بالعمالة محمد العطياوي، ورئيس المجلس الاقليمي السعيد المهاجري، والمدير الاقليمي للتعليم بشيشاوة عبد الرحمان الكمري، وباشا مدينة شيشاوة احمد الشاشي ،والمندوب الاقليمي للتعاون الوطني ، والمندوب الاقليمي للشبيبة والرياضة، والمندوبة الاقليمية للصحة ،وممثل وزارة الاوقاف والمجلس العلمي المحلي بشيشاوة ، و عدد من الشخصيات الإدارية والأمنية والعسكرية ومديري ومفتشي المؤسسات التعليمية وأطر ادارية بالمديرية . هذا وقد أكد السيد العامل في كلمة بالمناسبة، عن الدور الكبير والخدمات الإدارية التي أسداها المدير السابق بوجمعة بونان ، كما تمنى الخير والعمل الجاد للمدير الجديد بالإقليم… وقد تم تقديم مجموعة من الهدايا للمحتفى به كعربونا له عن الخدمات السابقة، وعلى حسن المعاملات التي عرفا بها. وفي ختام الحفل، تم تنظيم وجبة شاي وحلوى على شرف الحضور.

2019-01-11 2019-01-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin