اقليم شيشاوة : عبد المجيد الكاملي ترأس اجتماعا حول سياسة المدينة الاسس والغايات محاور التدخل ومراحل اعداد المشروع و تدبير الكوارث الطبيعية….

ترأس عبد المجيد الكاميلي ، عامل إقليم شيشاوة صباح الخميس 2 فبراير 2017 ، أشغال الاجتماع الذي انعقد بقاعات الاجتماعات بمقر العمالة ، بحضور كل من المديرة الجهوية جهة مراكش اسفي لوزراة السكنى والتعمير و رجال السلطة، و الكاتب العام للعمالة ورئيس الشؤون الداخلية بالعمالة و “السعيدالمهاجري”رئيس المجلس الاقليمي ، و رؤساء الجماعات الترابية بالإقليم، و رؤساء المصالح الأمنية، وممثلي المصالح الخارجية الجهوية والإقليمية، و رؤساء الأقسام والمصالح وأطر العمالة، وممثلي وسائل الإعلام. وفي إطار البرنامج المندمج لتدبير المخاطر الطبيعية على مستوى إقليم شيشاوة ولتتميم إعداد المشاريع التي أعلنت عنها اللجنة الوطنية الساهرة على تدبير الصندوق الوطني لمحاربة آثار الكوارث الطبيعية . وبهذه المناسبة، ألقى عامل الإقليم كلمته الافتتاحية التي أكد فيها باهمية هذا اللقاء الذي هو بمثابة فرصة لوضع برنامج سياسة المدينة والحد من خواطر الكوارث الطبيعية على مستوى هذا الإقليم، كما ان هذا الاجتماع جاء تثمينا للقاءات السابقة التي خصصت لقراءة وتدارس بنود كناش التحملات، وأيضا لتشخيص وضعية الإقليم فيما يخص تدبير مخاطر الكوارث الطبيعية ليتم بعد ذلك تحديد أهم البدائل المنجزة والمقترحة للتخفيف من آفات الكوارث الطبيعية المحتملة…. .

2017-02-03 2017-02-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي