تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم يقوم بزيارة ميدانية لتتبع سير الدخول المدرسي بالمؤسسات التعليمية ويتفقد اوراش ومشاريع تنموية بدائرة امتوكة …

تساوت 24
2019-09-22T12:10:39+01:00
الجهوية
تساوت 2422 سبتمبر 2019
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم يقوم بزيارة ميدانية لتتبع سير الدخول المدرسي بالمؤسسات التعليمية ويتفقد اوراش ومشاريع تنموية بدائرة امتوكة …

في إطار تتبعه لوضعية الدخول المدرسي الحالي، أشرف بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، صباح يوم امس السبت 21 شتنبر الجاري ، على زيارة المؤسسات التعليمية بعدد من الجماعات الترابية بكل من دائرة امنتانوت ومتوكة، بحضور عبد الرحمان الكمري المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بشيشاوة، الدكتور العمراني المندوب الإقليمي للصحة، المدير الإقليمي للتجهيز بالنيابة، الهاشمي أورايس رئيس قسم التجهيز بعمالة شيشاوة وسالم لوديني رئيس قسم العمل الاجتماعي.
هذا ففي جماعة سيدي المومن تفقد العامل الاقليمي والوفد المرافق له ورش مشروع تشييد دار الطالبة، كما وقف بجماعة بوابوض على اشغال ورش بناء داخلية بثانوية محمد الخامس و زيارة تفقدية لدار الطالبة وقف فيها على حالة الإيواء والترتيبات التي باشرتها الجهة المكلفة بالتيسير لتجويد شروط استقبال الطالبات، وذلك بحضور محمد ازناك رئيس جماعة بوابوض وعمر ازناك رئيس فيدرالية جمعيات المجتمع المدني ببوابوض ورئيس دائرة متوكة وقائد قيادة بوابوض، وبنفس الجماعة زار المسؤول الاقليمي الأول ورش الطريق الرابطة بين بوابوض واشمرارن.
كما شملت هذه الزيارة التفقدية التي أصبحت عرفا في النشاط العاملي الاسبوعي للعامل بوعبيد الكراب كل من بوابوض امدلان واشمرارن، حيث زار بخصوص الأولى مجموعة مدارس ايت اعمر التي وقف فيها على السير الطبيعي للحصص الصفية للتلاميذ وظروف اشتغال الأطر التعليمية بهذه المؤسسة وزيارة ورش بناء دار الطالب بخصوص الثانية.
اما بجماعة عين تزيتونت، فقد جرى معاينة المستوصف القروي و زيارة المركز الاجتماعي بدوار تولي المخصص للتعليم الأولي والمحدث بتمويل من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق