تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم عبد المجيد الكاملي قام بزيارة تفقدية واستطلاعية بعدة جماعات لهذا السبب …

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2427 أغسطس 2017
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم عبد المجيد الكاملي قام بزيارة تفقدية واستطلاعية بعدة جماعات  لهذا السبب …

قام عامل الإقليم منذ وقت مبكر من يوم امس السبت 26 غشت 2017 بجولة استطلاعية لتفقد وضعية تقدم تنفيذ المشاريع بالإقليم المتعلقة بالطرق والماء والكهرباء بالتجمعات السكانية القروية (الدواوير) بعدة جماعات بدون برتكول او في علم رؤساء الجماعات ، وكانت مناسبة للالتقاء بعدد من المواطنين الذين استفسرهم عن أوضاعهم وأوضاع المناطق التي ينتمون لها.
وشملت الجولة التفقدية جماعات سيدي بوزيد، وايت هادي حيت زار الموسم السنوي بوعنفير، ثم تابع مسيره لتفقد وضعية الطريق الاقليمية 2026 عبر جماعتي سيدي امحمد دليل والسعيدات وصولا إلى مركز جماعة امزوضة التي تسير بها اشغال تهيئة المركز حيث كانت مناسبة لزيارة فقيه الزاوية النحلية ،ثم جماعات الزاوية النحلية وادويران وامنتانوت وعين تزتونت واروهالن التي تفقد بها زاوية تماروت بالمناطق الجبلية بهذه الجماعة والتي تعرف تنظيم موسم زاوية تماروت، وعرج مسيره بعد ذلك نحو جماعات امتوكة مرورا بجماعات واد البور وانفيفة وسيدي عبد المومن وصولا إلى تولوكلت حيت قضى وقتا في لقاء السلطات المحلية وبعض المواطنين لمناقشة عدد من قضاياهم.
وتوبعت الجولة العاملية في اتجاه جماعة بوابوض وزيارة موسمها السنوي في جو من الاحتفالية بطقوس هذا الموسم وبحضور كل الفعاليات المحلية . ثم بعد ذلك جماعات أولاد مومنة وسيدي المختار واهديل التي ختم بها عامل الإقليم زيارته بتفقد وضعية تقدم أشغال بناء الطرق بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق