اقليم شيشاوة : عامل الاقليم عبد المجيد الكاميلي يعطي انطلاقة النسخة الثالتة لدوري أبطال الحي والدوار بالقاعة المغطاة بمدينة شيشاوة ….

أشرف عامل اقليم شيشاوة عبد المجيد الكاملي، صباح اليوم الأحد 30 أبريل 2017 ، على إعطاء انطلاقة النسخة الثالتة لدوري ابطال الحي والدوار في جو احتفالي رياضي بالقاعة المغطاة بشيشاوة رفقة رئيس المجلس الإقليمي السعيد المهاجري، والكاتب العام للعمالة محمد العطياوي ، واحمد الهلال رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة، و رئيس الشؤون الداخلية بالعمالة هشام دحو ، و باشا المدينة ، بالإضافة إلى شخصيات مدنية وعسكرية والمنتخبون وفعاليات رياضية محلية وإقليمية وحضور مكتف لفرق وجمعيات من المجتمع المدني .هذا يساعد على تشجيع الممارسة الرياضية في افق دمجها في المنظومة الرياضية الوطنية . افتتح الدوري بالنشيد الوطني، وتلتها لوحة فنية موسيقية معبرة أدها براعيم دار الشباب بامنتانوت. وبعدها كلمة المندوب الاقليمي لشبيبة والرياضة بشيشاوة الطاهر الانصاري . ووزعت الجوائز على الفرق الرياضية المشاركة في دوري الأبطال لفرق الأحياء المنظم من طرف مندوبية وزارة الشبيبة و الرياضة بشراكة مع فعاليات رياضية محلية واقليمية و السلطات المحلية و المجلس الاقليمي و المجالس الجماعية بالاقليم والنادي السوسيو رياضي … الشكر الخاص لعامل الاقليم على اهتمامه الكبير بشباب الاقليم ومساهمته الجادة في انجاح هذا الحدث البارز .فالشكر كذلك الى المندوبية الاقليمية للشبيبة والرياضة على الخطوات التي تنهجها من أجل ابراز الاقليم ومؤهلاته كمجال مؤهل للإحتضان تظاهرات كبرى على مستوى التنظيم .وهنيئا لساكنة اقليم شيشاوة بهذا الاهتمام .. ويذكر ان هذا الدوري منظم تحث الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده … مباشرة توجه الموكب العاملي الى جماعة المزوضية التي تحتضن مهرجانها السنوي الاول بالمنطقة . حيث أشرف السيد العامل على إعطاء انطلاق فعاليات المهرجان بحضور كل من رئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس الجماعي لمزوضية وقائد قيادة المزوضية وقائد سرية الدرك الملكي بشيشاوة وقائد الوقاية المدنية وقائد القوات المساعدة وعدد من المنتخبين بالجماعة ، ألعاب الفروسية وفن التبوريدة بمشاركة عدة سربة تمثل مناطق الاقليم من أجل الحفاظ والاهتمام بالموروث الثقافي الشعبي، التي نظمتها جمعية امل دوار الحجاج للفروسية بشراكة مع المجلس الجماعي للمزوضية …

2017-05-01 2017-05-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin