اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يستقبل جمعية شباب للشباب بعد فوز فرقتها المسرحية بجوائز جهوية ووطنية .

في التفاتة من المؤسسة العاملية للاشعاع الثقافي بإقليم شيشاوة، استقبل بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، عصر اليوم الخميس 13 دجنبر، ممثلي جمعية شباب للشباب، اعترافا على مجهوداتهم في التعريف بالاقليم عبر اب الفنون المسرح. ويأتي هذا الاستقبال الذي حضره احمد الهلال رئيس جماعة شيشاوة وباشا المدينة احمد الشاشي ، بعد النتائج المهمة التي حصدتها الجمعية التي لا ينكر أحد اليوم انها اصبحت مشتلا لصناعة الفن المسرحي بقيادة نورالدين فوينتي “مايسترو الجمعية”، بعدد من المدن المغربية والتي كان اخرها زاكورة. هذا وأعرب العامل الإقليمي لشيشاوة لممثلي الجمعية عن اعتزازه بالشباب النوعي لإقليم شيشاوة الذي يمثل الاقليم في المحافل الوطنية، مبديا استعداده للتعاون في إطار مؤسساتي بتنسيق مع المجلس الجماعي والمجلس الإقليمي بالطاقات الشابة داخل الاقليم في شتى المجالات.

وللإشارة فإن عامل عمالة إقليم شيشاوة السيد بوعبيد الكراب في تصالح مطلق مع الثقافة والمثقفين ويؤمن أن الثقافة لها دور كبير في بناء المجتمعات المتحضرة .

2018-12-14 2018-12-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin