اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يحيي عيد المولد النبوي الشريف بالمدرسة العتيقة “الزاوية النحلية” بجماعة امزوضة .

ترأس عامل صاحب الجلالة على إقليم شيشاوة، السيد بوعبيد الكراب ، بعد صلاة مغرب اليوم الاحد 19نونبر 2018” بالمدرسة العتيقة الزاوية النحلية “جماعة وقيادة امزوضة اقليم شيشاوة ، حفلاً دينياً إحياء لعيد المولد النبوي الشريف، وقد رافق عامل الإقليم كل من الكاتب العام للعمالة، ورئيس المجلس الإقليمي، ومندوب الأوقاف والشؤون الإسلامية، والمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية وممثل المجلس العلمي المحلي، وشخصيات مدينة وعسكرية، إلى جانب عدد من المنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية وذلك بحضور قائد مركز الدرك الملكي بمجاط وقائد قيادة امزوضة الزاوية النحلية ورئيس جماعة الزاوية النحلية. هذا، وتميز الحفل الذي حضره حشد متميز من المصلين، بتلاوة جماعية لآيات من الذكر الحكيم، وإنشاد أمداح نبوية كان يرددها الجميع بذكر محاسن النبي صلى الله عليه وسلم وخصاله الحميدة، تلها إلقاء درس ديني بمناسبة حلول ذكرى سيد الخلق وإمام المرسلين صلوات الله عليه، ومن ثم دأب الجميع إلى أداء صلاة العشاء . واختتم ذات الحفل الديني بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس بأن يديم على جلالته الصحة والعافية وطول العمر وأن يبارك جهود جلالته ليحقق لشعبه الوفي كل ما يصبو إليه من تقدم وازدهار، وأن يقر عينيه بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وأن يشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة. وفي ذات السياق يأتي إحياء هذه الذكرى المباركة التي ترأسها عامل الإقليم اقتداءً بسنة السيرة النبوية، الذي شكل ميلاده مولد أمة كانت وستظل خير أمة أخرجت للناس، تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر، فهو الرسول الأمين خاتم الأنبياء والمرسلين الذي أشرقت بمولده الدنيا وامتلأت نورا وهداية

2018-11-21 2018-11-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin