اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب والمدير الاقليمي لوزارة التربية بشيشاوة يخصان استقبالا رسميا للتلاميذ المتفوقين بالمسابقة الجهوية للبرمجة بمقر المديرية .

خص السيد عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب و السيد المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بوجمعة بونان صباح اليوم الاثنين19 نونبر 2018 ، استقبالا رسميا بالفرق الفائزة بالمراتب الأولى ضمن المسابقة الجهوية للبرمجة والأطر التعليمية المؤطرة لهم ، بعد أن احتل فريق مدرسة البوصيري المرتبة الأولى وفريق المدرسة الأثير المرتبة الثالثة مناصفة مع مؤسسة تعليمية أخرى . وجرى هذا الاستقبال بمقر المديرية الاقليمية بحضور النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لحسن الغازي والسادة رؤساء المصالح بالمديرية ومديري مدرسة البوصيري ومدرسة الأثير . وفي كلمة له بالمناسبة ،عبر السيد عامل الاقليم عن سعادته بالنتائج المبهرة التي حققها ممثلو المديرية الاقليمية بشيشاوة خاصة واقليم شيشاوة عامة بالمسابقة الجهوية، موجها للتلميذات والتلاميذ المتوفين أحر التهاني عن إمتيازهم واستحقاقهم، من جانبه أشاد السيد المدير الاقليمي بمجهودات الأطر التعليمية والإدارية والسيد منسق برنامج جيني بالمديرية الذين أشرفوا على تأطيرهم ،ومنوها بتشجيعات ودعم أولياء أمورهم لهم ،خصوصا بعد تشريفهم لإقليم شيشاوة على الصعيد الجهوي . وبهذه المناسبة تم تقديم مجموعة من الجوائز الرمزية للمتفوقات والمتفوقين وشواهد تقديرية لهم وللسيدة والسيدة المؤطرين والسيدين المديرين . ويأتي هذا الاستقبال في إطار الاستراتيجية التي تنهجها عمالة شيشاوة و المديرية الاقليمية لتشجيع التلاميذ و الكفاءات على بذل المزيد من الجهد و لمكافأتهم على تميزهم و تحقيقهم نتائج مبهرة و مشرفة.

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب والمدير الاقليمي لوزارة التربية بشيشاوة يخصان استقبالا رسميا للتلاميذ المتفوقين بالمسابقة الجهوية للبرمجة بمقر المديرية .
2018-11-19 2018-11-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin