اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يعاين اشغال مغشوشة لحائط مدرسة بسيدي المختار رفقة المستشار لحلو و يعطي تعليماته للتحقيق .

655 مشاهدة

تفاعلا مع الفيديو الذي نشر في المواقع التواصلي الاجتماعي ، والذي يشتكي من خلاله مستشار سابق بجماعة سيدي المختار الأشغال المغشوشة التي عرفها حائط المدرسة المركزية لسيدي المختار، بعدما تم بناءه دون وضع أساسات إسمنتية . حيث قام بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة صباح اليوم السبت 6 يوليوز 2019 ، بمعاينة اختلالات اصلاح حائط المدرسة المركزية سيدي المختار التي كانت موضوع الشكاية ، هذا وعبر العامل الاقليمي خلال هذه المعاينة بحضور الهاشمي اورايس رئيس القسم التقني بعمالة شيشاوة، سالم لوديني رئيس قسم العمل الاجتماعي، السعيد الباقلي رئيس قسم الجماعات المحلية ورئيس دائرة شيشاوة وقائد قيادة سيدي المختار والمستشار الجماعي حسن لحلو عن قلقه الشديد من حالة الأشغال التي نفذت بالمدرسة، معطيا تعليماته الفورية لمسؤولي العمالة ومديرية التعليم بفتح تحقيق حول معايير و جودة الأشغال، و ما مدى مطابقتها لكناش التحملات. ومن مصادر محلية عاينت الاشغال ، أن عملية اصلاح الحائط لتسييج المدرسة جرت بأعمدة اسمنتية وأساسات ضعيفة .

2019-07-06 2019-07-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin