تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يقص شريط افتتاح القرية السياحية أناتي بجماعة واد البور انفيفة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2411 يونيو 2019
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يقص شريط افتتاح القرية السياحية أناتي بجماعة واد البور انفيفة .

اشرف السيد عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب مرفوقا بالكاتب العام للعمالة محمد العطياوي ورئيس المجلس الاقليمي السعيد المهاجري و الرقيب العام الاقليمي للامن الوطني بشيشاوة عبد العالي التريكسي ورؤساء مصالح خارجية مدنية وعسكرية ، والسلطات المحلية ورؤساء الجماعات المحلية بالمنطقة ومنتخبين وبعض اعيان الاقليم وبعض الضيوف من جميع مدن المغربية ، صباح اليوم الثلاتاء 11 يونيو 2019 على قص شريط الافتتاح معلنا عن افتتاح القرية السياحية أناتي على الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين شيشاوة واكادير على مشارف مدينة ايمنتانوت جماعة واد البور انفيفة اقليم شيشاوة .
وبعد قصه لشريط الافتتاح عقدت ندوة بداخل المقهى ،افتتحت بآيات بينات من الذكر الحكيم ، وبعد قدمت له كلمات و شهادات و شروحات حول اهم الخدمات التي سيقدمها المشروع السياحي واهدافه ، والذي يهدف الى الدفع بعجلة التنمية ، وتشجيع السياحة بمنطقة شيشاوة ، وجلب الاستثمار الداخلي ، وتشغيل اليد العاملة المحلية وحد من البطالة و تسويق المنتوجات المحلية بالمنطقة و المساعدة في تقدم وازدهار الجماعات السلالية لأهل حصين،و تقريب الخدمات الاجتماعية والترفيهية من الساكنة المحلية و توفير الخدمات لمستعملي الطريق باتجاه الجنوب طيلة ايام الاسبوع .
كما طاف السيد العامل والوفد المرافق له جميع اروقة القرية ،وتبعها حفل شاي على شرف الحضور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق