اقليم شيشاوة : عامل الاقليم السيد بوعبيد الكراب في زيارة تفقدية ثانية بجماعة ايمندونيت الواقعة بأعالي جبال الاطلس بالاقليم ..

717 مشاهدة

في إطار الوقوف على التدابير المتخذة في إطار اللجنة الإقليمية لليقظة التي يترأسها عامل الاقليم لمواجهة موجة البرد والصقيع، عرفت جماعة إميندونيت الواقعة باعالي جبال الأطلس بإقليم شيشاوة، زيارة أخرى لعامل الإقليم السيد بوعبيد الكراب همت مناطق أشد تأثرا بموجة البرد بجماعة امندونيت والمتواجدة على علو يزيد عن 1800 متر وذلك رفقة كل من رئيس المجلس الاقليمي، والمدير الإقليمي للتجهيز، والسلطات المحلية، ورءيس جماعة امندونيت، وبعض رؤساء الأقسام بالعمالة. وخلال هذه الزيارة تفقد السيد العامل عددا من المؤسسات التعليمية ومحاور ومسالك طرقية سواء المنجزة أو التي في طور الانجاز. كما كانت مناسبة لعقد لقاءات تواصلية مع الساكنة المحليين وممثليهم من المنتخبين وبعض هيئات المجتمع المدني المحلي خلفت ارتياحا في نفوس السكان المحليين. كما قام السيد العامل يومه السبت 15 دجنبر 2018 ، بزيارة تفقدية لقافلة طبية منظمة من طرف المندوبية الاقليمية للصحة في إطار برنامج رعاية الذي يشمل عددا من المناطق الجبلية خاصة منها تلك المعنية بموجة البرد والصقيع والتي تتابع مهامها بجماعة امندونيت. هذا وقد ساهم في هذه العملية طاقم طبي تابع للمندوبية الإقليمية للصحة والتي تدخل في إطار تنفيذ التعليمات الملكية السامية للحد من اثار موجة البرد، خصوصا بالمناطق الجبلية النائية. وقد شملت هذه القافلة الطبية تخصصات طبية مختلفة .

2018-12-16 2018-12-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin