اقليم شيشاوة : عامل الاقليم اشرف على تكريم قيدومي كرة القدم بشيشاوة وتوزيع الجوائز على المتسابقين في تجويد القران الذي نظمهم منتدى شيشاوة للثقافة والفنون …

تزامنا مع مهرجان شيشاوة واحتفال بالذكرى42 للمسيرة الخضراء اشرف بعد عصر اليوم الجمعة 10 نونبر 2017 ، عامل اقليم شيشاوة السيد عبد المجيد الكاملي مرفوقا برئيس المجلس الاقليمي السعيد المهاجري ونائب رئيس مجلس جهة مراكش اسفي علي الرحيمي وباشا المدينة والمدير الاقليمي لتعليم والمندوبة الاقليمية لصحة لشيشاوة نور الهدى، ورئيس جماعة سيدي بوزيد رشيد اكوضار ،والمندوب الاقليمي لوزارة الاوقاف ورئيس المجلس العلمي بشيشاوة على توزيع الجوائز على المتسابقين في تجويد القران بمسجد القدس بمدينة شيشاوة . وبعدها توجه العامل والوفد المرافق له الى الملعب البلدي لإشرافه على تكريم قيدومي كرة القدم نهضة شيشاوة ، وكان في استقباله رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة احمد هلال و رئيس منتدى شيشاوة حسن شواش واعضاء المكتب المسير وعدة شخصيات مدنية ورياضية ومنتخبين ،وبحضور جماهيري محبي كرة القدم لبأس به ، حيث عمل منتدى شيشاوة للثقافة والفنون على تكريم قيدومي الكرة الشيشاوية اللاعبين عبد النبي بجي ، ومحمد هلال ، وبوجمعة بليلي ، وبوضاض و بن عزوز و جوهر وحيدا . حيث تكونت فقرات هذا التكريم من مقابلة تكريمية جمعت بين اللاعبين القدامى لنهضة شيشاوة و فريق سنغالي .كما تم منحهم بعد المقابلة التكريمية شهادة تكريمية وبعض الهدايا الرمزية . و ضيوف التظاهرة من السينغال أعربوا عن سعادتهم لاتاحتهم فرصة المشاركة مع اهرام في كرة القدم بشيشاوة.كما شكر قيدومي كرة القدم نهضة شيشاوة كل القائمين على هذا الانجاز الذي يعتبر وسام شرف للمنطقةمتمنين للجميع التوفيق والنجاح الدائم ….

2018-02-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عمر نفيسي