اقليم شيشاوة : عامل الاقليمي الكراب يتفقد مشاريع التهيئة في نهاية الشطر الاول ويطلع على سير بعض المرافق العمومية ويتفاعل مع قضايا الساكنة بمدينة شيشاوة .

في اطار برامج التهيئة التي تشهدها مدينة شيشاوة وترسيخا لثقافة التواصل مع قضايا الساكنة ، أشرف بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة مرفوقا برئيس المجلس الجماعي احمد الهلال، وباشا مدينة شيشاوة احمد الشاشي و المسؤول الاقليمي عن الانعاش الوطني ، صباح اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2019 ، على تفقد مجموعة من أوراش تهيئة أحياء مدينة شيشاوة، في إطار تتبع الشطر الأول من عملية التهيئة الشاملة التي تعرفها المدينة. هذا وزار المسؤولين مداخل المدينة الأربعة، حيث اعطى العامل الكراب تعليماته بإزالة الأتربة ومخلفات التهيئة المتواجدة على مستوى واجهات المدينة وفي المحاور الاساسية، كما تفقدا الأحياء التي تجري بها الأشغال، حيث وقف في حي الأمل على سير أشغال ملعب القرب. وقدم العامل الاقليمي مجموعة ملاحظات للمسؤول الاقليمي عن المكتب الوطني للكهرباء والماء/ قطاع الكهرباء، الى جانب اقتراحات بسطها المسؤول الاقليمي الأول أمام رئيس المجلس بخصوص أشغال الشطر الثاني من تهيئة المدينة من تزفيت وتشوير طرقي افقي وعمودي ووضع الاضواء الإشارة. و بما جاء في تصريح أحمد الهلال رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة، أكد أن عمليات التفقد التي يقوم بها العامل الاقليمي للأشغال الجارية بالمدينة وتلك التي يجري التخطيط لها، تكتسي أهمية بالغة في اتجاه بناء رؤية موحدة مبنية على الالتقائية بين المجلس الجماعي والسلطات الإقليمية للنهوض بواقع عاصمة إقليم شيشاوة. ونوه احمد الهلال بالمناسبة بتوجيهات العامل الاقليمي التي اعتبرها مؤشرا حقيقيا على العناية الخاصة التي يوليها للمدينة على غرار امنتانوت وباقي المراكز الصاعدة والجماعات الترابية بالاقليم وفقا لتعبيره

2019-06-19 2019-06-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin