تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة: عامل اقليم شيشاوة يترأس لقاء تواصلي مع رؤساء جماعة الترابية شيشاوة وامنتانوت

تساوت 24
2016-05-20T11:24:25+01:00
الجهوية
تساوت 2420 مايو 2016
اقليم شيشاوة: عامل اقليم شيشاوة يترأس لقاء تواصلي مع رؤساء جماعة الترابية  شيشاوة وامنتانوت

في اطار اللقاءات التواصلية التي يعقدها عامل اقليم شيشاوة مع منتخبي الاقليم .ترأس مساء اليوم الخميس 19 ماي 2016 عامل اقليم شيشاوة عبد المجيد الكاملي لقاءا تواصليا بمقر الإجتماعات بعمالة شيشاوة مع رؤساء ومنتخبين جماعة شيشاوة وايمنتانوت حيث خصصت الجلسة للتواصل والحوار مع رؤساء الجماعة ومنتخبين ورؤساء اللجن بحضور جميع المصالح الخارجية ورئيس المجلس الاقليمي والكاتب العام بالعمالة وباشا بالنيابة مدينة شيشاوة وباشا مدينة امينتانوت . وبعد السلام و الترحيب من طرف السيد العامل تليت آيات بينات من القران الكريم ،  ثم افتتح السيد العامل  الكلمة قال فيها  أن للقاء هو لقاء ينتمي لسلسلة  اللقاءات التشاورية  والمتابعة في عدة مشاريع ذات اهمية وذات نفع للساكنة .ونظرا لقيمة الاجتماع والمشاريع المرتبطة بتنمية المجال الترابي لاقليم ورغبة في تعميم الفائدة . أشار السيد العامل الى أهمية التفعيل الجيد من أجل تحقيق الاهداف المرجوة وتحقيق أنتظارات السكان وهو ما يفرض فعلا مشتركا ورؤية موحدة والبحث عن صيغة موحدة وفعالة لمنهجية الاشتغال بهدف تفعيل الجماعات كورش مجتمعي مفتوح على كل القوى والفعاليات بهدف تحقيق تنمية مجالية وترابية . وذلك من خلال ايجاد أسس عمل واقعية ودقيقة تحتكم الى تشخيص جيد وقرار جيد وتنفيذ جيد بعد الاكراهات والتحديات . وبعد تدخل احمد هلال رئيس مجلس جماعي لشيشاوة تطرق الى جميع الاكراهات التي تعاني منها المدينة في مجالات عدة منها الصحة والتعليم والرياضة والتعمير والبيئة  .وشدد بأن سيبدل كل ما في وسعه للنهوض بالمدينة وتخطي جميع المعيقات والتحديات بتعاون مع السلطة الاقليمية وجميع المصالح الخارجية. وفي كلمة رئيس جماعة امينتانوت ابراهيم يحيا أشار أن هده اللقاءات هي فرصة للمنتخبين بتبليغ معانتهم اليومية مع الشأن المحلي الى السلطات الاقليمية للوقوف سويا على سكة التنمية وبلورة المشاريع القادرة على تحقيق أنتظار الساكنة . وفي الختام شكر مجددا  السيدالعامل الحضور على اصغاءهم وتدخلاتهم من جميع الحاضرين واختتم لقاءه بالدعاء الى المنصور بالله  الملك محمد السادس وولي العهد مولاي الحسن والأمير مولاي رشيد وكافة الاسرة العلوية الشريفة .

مراسلة شيشاوة :بواسطة الحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق