تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عاجل.. انقلاب سيارة من نوع “بيكوب” بين شيشاوة والشماعية على مشارف زاوية بالمقدم ..

عمر نفيسي
2018-02-25T15:14:10+00:00
الجهوية
عمر نفيسي9 يناير 2018
اقليم شيشاوة : عاجل.. انقلاب سيارة من نوع “بيكوب” بين شيشاوة والشماعية على مشارف زاوية بالمقدم ..

علمت تساوت24 من مصادر مطلعة انه قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء 9 يناير 2018 ، وقعت حادثة سير خطيرة على الطريق الرابطة بين مدينة شيشاوة والشماعية وبالضبط قرب زاوية بلمقدم جماعة شيشاوة .
وتعود تفاصيل الحادث حسب مصادر الجريدة حينما كانت سيارة من نوع “بيكوب تقل أشخاصا وفي إحدى المنعرجات وبالضبط قرب زاوية بلمقدم بعد تجاوز معيب فقد السائق السيطرة على سيارته مما ادى إلى انقلابها التي تقل 7 اشخاص .ولقد خلف هذا الحادث خمسة منهم بجروح خفيفة وإثنين إصابتهم بليغة.
وفور علمهم بالحادث حل إلى عين المكان ممثلي السلطة المحلية والدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية من مركز شيشاوة ،ولقد تم نقل المصابين على وجه السرعة إلى المستشفى الاقليمي محمد السادس لشيشاوة لتلقي العلاج على مثن سيارات اسعاف تابعة للوقاية المدنية بشيشاوة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق