تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : طلق ناري طائش يصيب قناص بسيدي غانم.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 246 أكتوبر 2019
اقليم شيشاوة : طلق ناري طائش يصيب قناص بسيدي غانم.

من مصادر موثوقة، في اليوم الاول للقنص ، أن صياد أصيب بطلق ناري طائش من بندقية صيد، ظهر اليوم الأحد 6 أكتوبر 2019 ، بالغابة المخصصة لصيد الطرائد والمحادية لدوار “فومزير” بجبال جماعة سيدي غانم ضواحي امنتانوت.
وحسب شهود عيان ، فإن الضحية المنحدر من مدينة الدار البيضاء تلقى الرصاصة التي كانت موجهة إلى “حجلة”، لتسقطه أرضا بعد إصابته على مستوى الكتف والصدر، في مشهد مرعب، صدم رفاقه، وعددا من الصيادين، المنحدرين من مناطق مختلفة.
وفور إخطارها بالواقعة، انتقلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بإمنتانوت رفقة السلطة المحلية إلى عين المكان، من أجل القيام بالإجراءات اللازمة، فيما تم نقل المصاب من طرف أفراد الوقاية المدنية إلى المركز الصحي بإمنتانوت لتلقي الإسعافات الأولية، بتعليمات النيابة العامة المختصة.

الحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق