تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة.. سيدة تضع مولدها داخل بهو المستشفى الاقليمي يثير الجدل والمندوبة الاقليمية للصحة بشيشاوة توضح ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 244 ديسمبر 2018
اقليم شيشاوة.. سيدة تضع مولدها داخل بهو  المستشفى الاقليمي  يثير الجدل والمندوبة الاقليمية للصحة بشيشاوة توضح ..

تداول اليوم الثلاثاء، رواد مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك شريط فيديو، يظهر سيدة تضع مولودها داخل مستشفى محمد السادس بشيشاوة، مؤكدين بأن السيدة وجدت أمامها غيابا تاما للأطباء، مما جعل السيدة تنجب داخل بهو المستشفى وليس في سرير قسم الولادة بالمستشفى. وحسب مصاردنا أن السيدة تنحدر من دوار الشكيرين بجماعة لمزوضية اقليم شيشاوة، ونقلتها عائلتها من أجل وضع مولودها داخل المستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة، بعدما حاولت توليدها في المنزل. ومن جهتها قالت نور الهدى تامر مندوبة الصحة بشيشاوة، في تصريح لـجريدة تساوت24 أن ماتم تداوله كون أن الأطباء لم يستقبلوا السيدة خبر عار من الصحة موضحة أن السيدة الحامل تم جلبها للمستشفى بعد محاولة توليدها من طرف المولدة التقليدية بمنزلها، وقد حاولت المولدة إتمام عملياتها في الباب المستشفى. وأضافت المندوبة مبرزة أن المستشفى استقبلت السيدة وقد قامت بتوليدها في أحسن الظروف، وهي الآن في صحة جيدة، وإبنها كذلك، و مازالت ترقد في المستشفى لحدود اللحظة. كما أبرزت أن الفيديو المسرب تم تصويره في لحظة وصولها إلى المستشفى، وقد تم بعدها مباشرة إدخالها لقسم التوليد وأشرفت عليها مولدة المستشفى إلى أن تمت عملية توليدها بنجاح دون أية عراقيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق